سيـاســة الـخــصــوصــيـة

1. جمع المعلومات الشخصية واستخدامها

نقوم في موقع myfarah بجمع معلومات شخصية من مستخدمينا في حالات عدة بدءاً من تسجيلهم كمستخدمين في الموقع، أو عند رغبتهم بإنشاء موقع إلكتروني خاص بفرحهم عبر موقعنا الإلكترونيّ، أو عند مشاركتهم في المسابقات أو العروض التي تجري على موقعنا، وتتضمّن المعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها: عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم، تاريخ الميلاد، مكان إقامة الفرح، بغرض إطلاع مستخدمينا أولاً بأول على الخدمات التي نقدّمها على موقعنا. في myfarah لا نقوم بجمع معلومات بطاقة الائتمان ولا تخزينها أو بيعها أو تأجير معلوماتها إلى أي طرف ثالث.

وبمجرد قيامك كمستخدم بالتسجيل وإنشاء حساب لك في myfarah، فستصبح شخصاً معروفاً بالنسبة إلينا، وسنقوم باستخدام معلوماتك الشخصية لتزويدك بخدماتنا المتاحة من خلال الموقع، كما أنّنا سنحتفظ بحقّ جمع معلومات حول نشاطاتك على الموقع والكيفية التي تستخدمه بها، وقد نقوم مثلاً بحفظ معلومات من متصفّحك على خادم الموقع الخاص بنا، كمعلومات ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" والصفحات التي قمت بزيارتها. ،

وحتى نتواصل معك بشكل دائم، ربما نرسل لك معلومات عن الخدمات والميزات التي نوفرها على myfarah، أو قد نرسل لك نصائح عن كيفية استخدام الأدوات المختلفة المتاحة عليه، وربما نرسل لك رسائل ونشرات إلكترونية بالبريد الإلكتروني تتضمّن معلومات عن آخر العروض والخدمات التي نقدّمها عبر myfarah أو يقدّمها شركاؤنا.
إنّنا في myfarah نهتمّ بالخصوصية جداً، لذا لا يحقّ لأي مستخدم لموقعنا استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بأيّ عضو آخر من أعضاء myfarah لأية أغراض كانت سواء تجارية أو شخصية.

2. تحديث المعلومات الشخصية

نأمل في myfarah من مستخدمي الموقع التأكد دائماً من أنّ المعلومات الشخصية التي زوّدونا بها صحيحة وسليمة؛ لكي نتمكن بالمقابل من تزويدهم بأفضل الخدمات ونوفّر لهم مصادر معلومات متعدّدة لكلّ ما يتعلّق بحفلات الأفراح.

3. إزالة المعلوماتك الشخصية من موقع myfarah

إذا رغب أيّ مستخدم لموقعنا بإزالة معلوماته وبياناته الشخصية من سجلات myfarah، يتوجّب عليه إخطارنا بإرسال بريد إلكتروني بعنوان "إلغاء الاشتراك" على البريد الإلكتروني: info@myfarah.com يرجى ملاحظة أننا في myfarah نطلب من مستخدمينا بيانات محدّدة لنتمكن من تزويدهم بخدماتنا، لذا إذا ما طلبوا إزالة كل أو جزء من تلك البيانات من سجلاتنا فقد يمنعهم هذا الأمر لاحقاً من استخدام موقعنا والتمتع بمزاياه، أو قد يمنعهم من الوصول لبعض الأقسام فيه.

4. التعامل مع القاصرين

نشترط في myfarah موافقة الوالدين أو الوصي لتسجيل من هم دون سنّ الثامنة عشرة لدينا، ويتحمّل الوالدان أو الوصي كامل المسؤولية الناتجة عن استخدامنا للبيانات والمعلومات الشخصية التي يقدمها أولئك القصّر.

5. حماية المعلومات

نتخذ في myfarah كافة الإجراءات والاحتياطات الممكنة لضمان سرية بيانات المستخدمين الشخصية والحفاظ على خصوصيتهم.

6. شروط الاستخدام، سياسة الخصوصية، والتعديلات

تشكل سياسة الخصوصية جزءاً لا يتجزأ من الشروط والأحكام الخاصة باستخدام موقع myfarah، وعليه فإن استخدامك لموقع myfarah يعني موافقتك على شروط وأحكام هذه السياسة، كما أن استخدامنا لمعلوماتك الشخصية مرهون بشروط وأحكام سياستنا خلال التنفيذ تبعاً للوقت الذي تستخدم فيه تلك المعلومات للسؤال.

اسم المستخدم
كلمة المرور
 الفئة*
اسم المستخدم *

الصورة الرمزية
Avatar image

البريد الإلكتروني*

كلمة المرور*

تأكيد كلمة المرور*

البلد*
تاريخ الميلاد *
Calendor
تاريخ الفرح*
Calendor
ميزانية الفرح
عند نقرك على زر تسجيل الدخول تكونين قد قبلت بالشروط والأحكام الخاصة بموقع myfarah.com
close

PRIVACY POLICY

1. Collection and use of personal information

www.myfarah.com (‘myfarah’ or the ‘Site’) will collect personal information from you in a number of circumstances, including when you register, when you purchase a wedding website or when you enter any promotions or campaigns through myfarah. Personal information collected includes your email address, date of birth, wedding location and wedding date. We will only use your personal information for the purpose of providing the services offered through the Website. Myfarah does not collect credit card details and does not store, sell, share rent or lease credit card information to any third party.

Once you register and sign into your account at myfarah, you are not anonymous to us. We reserve the right to collect information about your activity with us and your use of myfarah. For example, we may record information on our servers from your browser including cookie information and the pages you visit.

We may send you information about services and features available on myfarah or advice on how to use the various tools the Website has to offer. We may also send you email communications and newsletters providing information and services offered by us and our partners.

You may not use the personal information of any member of myfarah, other than yourself, for any purpose whatsoever, whether personal or commercial.
 

2. Updating personal information

It is your responsibility to ensure that we have your correct contact information. This will enable us to provide you with the best service and wedding resources possible.

3. Removal of personal information

If would like us to remove all the personal information we have about you from our records please send an email titled "Unsubscribe" to info@myfarah.com. Please note that we require certain details from you in order to provide you with our services and if you ask us to remove all or part of such information you may no longer be able to use or access parts of the Website.

4. Minors

The consent of a parent or guardian is required before any child under the age of 18 can register their personal details. The parent or guardian will accept full responsibility for our use of the minor’s information.

5. Security

We will take all reasonable precautions to ensure that the personal information you have submitted via myfarah remains confidential, unless otherwise directed.

6. Terms of use, privacy policy and revisions

This policy forms part of our Terms of use. This policy forms part of our Terms of Use which governs your use of myfarah. By using myfarah you are deemed to accept the Terms of Use and the terms and conditions of this Policy. Our use of your personal information is subject to the terms and conditions of our Policy in force at the time when we use the information in question.

Username
Password
Role*
User Name*

Avatar
Avatar image

Email*

Password*

Confirm Password*

Locations*
Date of Birth*
Calendor
Wedding Date*
Calendor
Wedding Budget
By clicking Register you accept myfarah.com terms and conditions
close