• نبذة عن
  • سؤال وجواب
  • قيّمي
  • نماذج عمل
  • خريطة

تعدّ فوري وجالاند من العلامات التجارية العريقة في مجال صناعة الشوكلاه الفاخرة يدوياً والحلويات التي تم جلبها مؤخراً إلى دبي، حيث تحرص هذه العلامة على الالتزام بالكمال والتميّز في كل ما تقدّمه من منتجات، فمن اللحظة الأولى التي يضع فيها رئيس الطهاة تصوّره عمّا سيقدّمه، إلى اللحظة التي يصبح بين يديك منتج فاخر تراه بعينك وتتذوقه بحواسك، يتمّ اختيار كامل العناصر من البيئة المحلية؛ لضمان الحصول على منتجات طازجة ولذيذة.

 

وليتسنى لنا تقديم مجموعة فاخرة ومتنوعة من الحلويات؛ فإنّنا نسعى جاهدين إلى جمع إبداعات طهاتنا الفرنسيين مع أجود المكونات المُختارة بعناية؛ لتكون المُحصلة النهائية حلويات نادرة لا مثيل لها على الإطلاق.

 

يعمل في محل فوري وجالاند في الإمارات العربية المتحدة أكثر من خمسين من الطهاة المحترفين، يجتمعون معاً في مكان واحد يعدّ قلب كلّ الإبداعات، ليعملوا معاً على توليد أفكار إبداعية لا حصر لها، ويتشاركوا تنفيذها بمنتهى الجمال والروعة والإتقان. إن الطهاة الماهرين لدى فوري وجالاند يبحثون عن الأفضل دوماً؛ فلأجل الحصول على مكونات بجودة عالية لا بدّ من البدء برحلة بحث لا تنتهي، إذ يبدأ الطهاة باختيار المكونات الفاخرة، التي تفضي في النهاية إلى مساعدتهم على إعداد مجموعة جذابة، شهية واستثنائية تجمع النكهات العربية مع الخبرة الفرنسية في أفضل حلوى على الإطلاق.

 

إنّ التميّز الذي نسعى لتحقيقه في فوري وجالاند لم يكن ليتحقّق أبداً لولا سعينا الجاد إلى إنتاج حلوياتنا بأذواق محلية، الأمر الذي عزّز ثقة عملائنا المحليين بنا، وجعلنا بالنسبة لهم الخيار الأوّل؛ ممّا سيمنحنا ثقة أكبر لنتوسع في القيم التي ارتأيناها لأنفسنا في كل ما نقدّمه، ولنستمرّ في استخدام التصنيع اليدويّ لضمان الجودة، والاعتماد على المنتجات المحليّة لضمان النضارة، والتجديد والابتكار في المنتجات لزيادة التوسّع في أعمالنا في المنطقة مع إبقاء الاختصاصية في العمل لزيادة الإنتاج الفاخر باستمرار.

 

ومن اللحظة الأولى لدخول عالمنا، ستعيش تجربة رائعة تكتشف من خلاله ما يعنيه أن تكون جزءاً لا يتجزأ من التقاليد الباريسية، التي تلتزم بأعلى معايير الجودة في تقديم الحلويات الفاخرة والتشكيلات التي لا مثيل لها بنكهات أصلية كـ: الزهور، التوابل والفواكه فضلاً عن الشاي، جميع تلك النكهات الطبيعية تمّ اختيارها بعناية فائقة من كافة أنحاء العالم، لتكون كافة المنتجات في فوري وجالاند شهية للغاية. إنّ المنتجات النهائية التي نقدّمها في فوري وجالاند، هي نتاج بحث دائم ومستمر، وسعي دؤوب لتحقيق الكمال، فمجموعات الشوكلاه والحلويات الغربية والشرقية والتمور وجميع ما نُنتجه يفوق بكثير كلّ التوقعات.

 

فمن لحظة البدء وحتى الانتهاء تُصّنع كلّ حبة يدوياً بشكل دقيق لبثّ النكهة المطلوبة؛ إذ إن عملية تشريب المنتجات بالنكهات هي التي تُنتج ذلك الفرق الشاسع والملوس في جودة المنتج والخبرة التي نتج عنها.

 

وكدليل على الجودة العالمية لمنتجات فوري وجالاند، حصدت الشركة على جائزة "أفضل شوكلاه فاخرة" من قبل اختصاصيّي التذوّق العالميين في المهرجان المعدّ لهذه المناسبة لعام 2010 و 2013 م، ممّا يؤكد بالفعل تطبيق الشركة لأعلى معايير الجودة في تصنيع أجود أنواع الشوكولاه والحلويات الفرنسية في دبي.

 

اضغطي هنا

لتشاهدي

معلومات التواصل

“La Boutique” The Dubai Mall, Level: LG
+9714 339 8850
احتفظي بالاختصاصيّ
اسم المستخدم
كلمة المرور
 الفئة*
اسم المستخدم *

الصورة الرمزية
Avatar image

البريد الإلكتروني*

كلمة المرور*

تأكيد كلمة المرور*

البلد*
تاريخ الميلاد *
Calendor
تاريخ الفرح*
Calendor
ميزانية الفرح
عند نقرك على زر تسجيل الدخول تكونين قد قبلت بالشروط والأحكام الخاصة بموقع myfarah.com
close

Forrey & Galland
Services
Dessert Arrangements
Luxury French Chocolates
Macaroons
Cakes, Biscuits & Tarts
Dates
  • Profile
  • FAQs
  • Reviews
  • Portfolio
  • Map

Forrey & Galland brought to Dubai the French tradition of luxurious and handmade chocolates, macaroons and so much more, with a commitment to perfection and excellence. From the moment a chef envisions his idea, to the moment it becomes something your are able to taste and see, everything is made locally to ensure a seal of freshness.

 

Together with the creativeness of the French chefs, and an eye for carefully selecting the most premium ingredients, the result is a collection of sweets so luxurious, it is a rare and exclusive one!

 

The Forrey & Galland Atelier in the UAE is the heart of all creations with over fifty artisans. As all of the production takes place within this space, the Atelier witnesses a never ending explosion of artistic ideas. The search for the finest, most premium ingredients is a never ending journey. The chefs at Forrey & Galland make sure to lavishly select only the best in order to create a collection that is simply seductive. To pay tribute to our surroundings, the sweets have combined Arabic flavors with our French expertise to create a truly exceptional collection. Forrey & Galland has committed itself to an excellence which could not have been attained without the adaptation of local tastes into its products.

 

The Forrey & Galland spirit is to extend our Atelier values to each and every patron; handmade sweets to ensure perfection, local production to guarantee freshness, innovation in our products to continually connect with the region and customizing each arrangement to extend that feel of luxury.

 

Upon entering the Forrey & Galland universe, one will experience what it truly means to be part of a Parisian tradition with a commitment to delivering the most haute-couture and luxurious sweets and arrangements. With original flavors such as flowers, spices, fruits and even tea and natural ingredients carefully selected from all over the world, all of Forrey & Galland creations are a true delicacy. The result of much research and a strive for perfection is a collection of Chocolates, Macaroons, Dates, Arabic Sweets and much more that surpasses the expectations of many.

 

From start to finish each piece is intricately handmade to infuse the desired flavor. The process of infusing our flavors into our products allows for a tangible difference in the quality of the product and the experience that results thereof.

 

As a testament to the luxurious experience that is a result of the products, Forrey & Galland was awarded the coveted title of “Best Luxury Chocolates” by Gulf Connoisseur in 2010 as well 2013. These awards have affirmed that Forrey & Galland has indeed set the standards for the haute-couture of French chocolates in Dubai, offering the highest quality of chocolates.

 

CLICK HERE TO

VIEW

CONTACT DETAILS

“La Boutique” The Dubai Mall, Level: LG
+9714 339 8850
SAVE TO MY VENDORS
Username
Password
Role*
User Name*

Avatar
Avatar image

Email*

Password*

Confirm Password*

Locations*
Date of Birth*
Calendor
Wedding Date*
Calendor
Wedding Budget
By clicking Register you accept myfarah.com terms and conditions
close