• نبذة عن
  • سؤال وجواب
  • قيّمي
  • نماذج عمل
  • خريطة

انبثقت الشركة نتيجة حماس ممزوج بالتعاون بين المصور الفوتوغرافي جورج شمعون ومصور الـﭭيديو إلي عازار؛ معلنة تشكّل هويتها الجديدة المُسماة "Candid Image" والتي تعني تصوير المواضيع بطريقة طبيعية أو عفوية بعيداً عن المبالغة في عمليات معالجة الصور.

ويعمل تحت مظلة "Candid Image" فريق تصوير فوتوغرافي احترافي يستخدم أساليب تصوير حداثية بعيدة كلّ البعد عن الأساليب التقليدية، يسعون إلى تطبيق رؤية الشركة الرامية إلى التقاط المشاعر الحقيقية أثناء تصوير حفلات الفرح، التي تروي كلّ لحظة فيها قصّة بحدّ ذاتها. وبالإضافة إلى فريق التصوير الفوتوغرافي، يعمل لدى "Candid Image" مصوّرو ﭬيديو ينفذون تغطية مختلف حفلات الأفراح من الصغيرة ذات الأجواء العائلية إلى الضخمة ذات الأعداد الكبيرة، علاوة على أنّ الشركة تقوم بعمل تغطيات على الهواء مباشرة للفعاليات العامة والمناسبات الخاصة.

ومن المتعارف عليه أن وظيفة المصور الفوتوغرافي لحفلات الأفراح لا تقتصر على إنتاج صور عالية الجودة فحسب، بل عليه أن يجد سُبلاً جديدة لخلق صور رائعة تُرسّخ بكل تفاصيلها لحظات فرح لا يُمكن نسيانها، ولأنّنا في "Candid Image" ندرك ذلك الأمر فنحن لا نلتقط الصور أو نسجّل الـﭭيديوهات وحسب، بل نعمل على توفير كافة الوسائل التي تحدّ من توتر عملائنا وتمنحهم أجمل اللحظات للاستمتاع بيومهم الكبير.

اضغطي هنا

لتشاهدي

معلومات التواصل

Freeway Center, 1st Floor, Sin el Fil Highway, Beirut
+961-76-665-566 , +961-3-373-007
احتفظي بالاختصاصيّ
اسم المستخدم
كلمة المرور
 الفئة*
اسم المستخدم *

الصورة الرمزية
Avatar image

البريد الإلكتروني*

كلمة المرور*

تأكيد كلمة المرور*

البلد*
تاريخ الميلاد *
Calendor
تاريخ الفرح*
Calendor
ميزانية الفرح
عند نقرك على زر تسجيل الدخول تكونين قد قبلت بالشروط والأحكام الخاصة بموقع myfarah.com
close

Candid Image
Services
Photography
Videography
  • Profile
  • FAQs
  • Reviews
  • Portfolio
  • Map

Born from passion and a collaboration between the photography of Georges Chamoun and the videography of Elie Azar, our identity truly lives up to its name: Candid Image. The word ‘candid’ signifies photography of subjects acting naturally or spontaneously without being posed.

Our photography department is distinguished for its know-how and non-traditional candid method. We believe that wedding photography should capture emotion and the true spirit of the day to create a story of every moment. Our video department provides a variety of videography coverage, ranging from the small, intimate event to large-scale affairs. Candid Image is also known for executing live coverage for corporate events and private functions.

As we see it, a wedding photographer is not only responsible for producing high quality photos. A photographer should create images in a way that enhances the joy of the event. We do not simply take pictures and record videos: we do whatever we can to reduce your stress so you can enjoy your big day.

CLICK HERE TO

VIEW

CONTACT DETAILS

Freeway Center, 1st Floor, Sin el Fil Highway, Beirut
+961-76-665-566 , +961-3-373-007
SAVE TO MY VENDORS
Username
Password
Role*
User Name*

Avatar
Avatar image

Email*

Password*

Confirm Password*

Locations*
Date of Birth*
Calendor
Wedding Date*
Calendor
Wedding Budget
By clicking Register you accept myfarah.com terms and conditions
close